قرار صارم من كاسترو ينقذ موسم النصر بتحدي يصدم الجماهير

تاريخ النشر: 14/08/2023
2867
منذ 8 شهور
قرار صارم من كاسترو ينقذ موسم النصر بتحدي يصدم الجماهير

كشفت تقارير إعلامية مقربه من نادي النصر، عن أخر استعدادات المدرب لويس كاسترو لمواجهة الاتفاق، وملامح تشكيل النصر، بعد قرار البرتغالي تجاه اللاعبين الأجانب، بانطلاق مشوار العالمي بدوري روشن. 

يحل نادي النصر ضيفا على الاتفاق في التاسعة مساء الإثنين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، يتم بث المباراة عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق مشاري القرني.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، أن لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرر منح غالبية المحترفين الأجانب راحة من المشاركة أمام الاتفاق. 

وأصدر مدرب النصر، قرارا صارما بدخول مباراة الاتفاق، باللاعبين البدلاء في التشكيل الأساسي، نظرًا للإرهاق الذي تعرَّض له معظم العناصر الأساسية خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويأتي قرار لويس كاسترو، منقذا لموسم النصر، حيث يرى البرتغالي أن الحفاظ على لاعبيه الأساسيين يعد أولوية قصوى بالنسبه له خوفا من سقوط أي لاعب مصابا لفترة طويلة قد يؤثر على نتائج الفريق.

بينما يرى عشاق العالمي، أن قرار لويس كاسترو بإراحة غالبية اللاعبين الأجانب بمثابة تحدي صادم، حيث أن هناك فارق كبير في الإمكانيات بين اللاعبين العالميين والمحليين، وذلك قد يؤثر على انطلاقة الفريق بمسابقة الدوري في حال التعثر.

وفي السياق ذاته، أشارت تقارير إعلامية مقربه من النصر، بأن الفريق سيشارك أمام الاتفاق بثنائي أجنبي فقط، وهما : "السنغالي ساديو ماني - والظهير الإيفواري جييسلان كونان"، كما أن هناك احتمالية لتواجد البرازيلي أندرسون تاليسكا مع بعثة العالمي إلى الدمام، بينما لن يغادروا باقي اللاعبين الأجانب مع الفريق.

بناء على أخر التقارير والتطورات، يتوقع أن يلعب المدرب البرتغالي لويس كاسترو أمام الاتفاق بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: أمين بخاري

الدفاع: كونان، عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، نواف بوشل.

الارتكاز: مختار علي، علي الحسن. 

الوسط المهاجم: ساديو ماني، الصليهم، عبدالرحمن غريب.

الهجوم: تاليسكا.

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقة دفاعية سوبر من الدوري الإنجليزي

ركزة تاليسكا تثأر للنصر من الهلال .. دعوة نور وبكاء البليهي

حمل تطبيق سعودي الآن