مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14-8-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 14/08/2023
82
منذ 8 شهور
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14-8-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الإثنين، الموافق 14 أغسطس 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

يترقب الشارع الرياضي، مساء اليوم الإثنين، استئناف الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، ودوري "يلو"، إلى جانب منافسات الدوري الإنجليزي والإسباني.

أبها أمام الهلال

ويلتقي فريق الهلال بنظيره أبها، في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

القناة الناقلة لمباراة أبها والهلال في الدوري السعودي يتم بثها عبر قناة SSC EXTRA 1، وبأداء صوتي للمعلق عبدالله الحربي.

الاتحاد ضد الرائد

يلعب الاتحاد ضد الرائد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، في السادسة مساء الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة.

تنقل قناة SSC1 HD مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، وبأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

النصر والاتفاق

يحل نادي النصر ضيفا على الاتفاق في التاسعة مساء الإثنين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري السعودي، يتم بث المباراة عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق مشاري القرني.

الشباب ضد الأخدود

يستضيف فريق الشباب نظيره الأخدود، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ويتم بث المباراة عبر قنوات SSC.

دوري يلو 

على الجانب الأخر، تفتتح مباريات دوري الدرجة الأولى "يلو" موسم 2023-2024، بمباراتين واحدة تجمع فريقي الجبلين  بالخلود، والثانية بين العروبة والترجي. 

ويواجه فريق الجبلين نظيره الخلود، في السابعة و35 دقيقة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وفي نفس الموعد تقام مباراة العروبة والترجي، على ملعب العروبة، ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري يلو.

مانشستر يونايتد x وولفرهامبتون

تختتم مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بلقاء قوي يجمع فريق مانشستر يونايتد ضد وولفرهاميتون، عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب أولد ترافورد، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي.

أتلتيكو مدريد x غرناطة

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة، على  ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، بختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق محمد بركات.

اقرأ أيضا

بأوامر كاسترو.. النصر يكثف مفاوضاته لضم حارس محلي سوبر

الهلال يقدم عرضا رسميا لضم صفقة برازيلية بأوامر خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن