تشافي يفتح النار على حكم مباراة برشلونة وخيتافي.. "يفعلون العكس"

تاريخ النشر: 14/08/2023
217
منذ 9 شهور
تشافي يفتح النار على حكم مباراة برشلونة وخيتافي.. يفعلون العكس

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عقب اللقاء الذي جمع بين فريقه أمام خيتافي في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني.

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح  الفريقان في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، حيث فشل نادي برشلونة حامل لقب الليجا، الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

وشهدت المباراة حصول النجم البرازيلي ولاعب نادي برشلونة، رافينيا دياز، على بطاقة حمراء في الدقيقة 42، بعد ضربه متعمدا للاعب خيتافي مستخدما الكوع، ، وحصل أيضًا لاعب خيتافي، خايمي ماتا، على بطاقة حمراء في الدقيقة 57 بعد إشهار الحكم بطاقة صفراء ثانية له،إلى جانب حصول المدرب تشافي هيرنانديز، على بطاقة حمراء هو الآخر بعد اعتراضه على حكم المباراة.

تشافي يهاجم حكم مباراة برشلونة وخيتافي 

هاجم تشافي هيرنانديز حكم مباراة برشلونة وخيتافي، عقب الأحداث المثيرة التي وقعت في اللقاء، والتي ساهمت بشكل مباشر في فقدان البارسا نقطتين هامتين، على حد وصف المدرب.

وتحدث تشافي عن طرده من المباراة، حيث قال: "لقد أخبرت الحكم أنهم كانوا يسمحون بالعديد من الأخطاء، في الاجتماع الذي جرى مع الليجا، حيث قالوا أنهم سيفهمون التوتر الذي يعاني منه المدربون بشكل أفضل، لكن .. لم يعد الأمر مهماً".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "في الشوط الثاني كنا جيدين، بعشرة لاعبين .. العام الماضي بدأنا بالتعادل أيضا.. فخور بما قدمناه بالشوط الثاني لأن الفريق قام بالمحاولة".

وبسؤاله عن عدم احتساب ركلة جزاء لصالح جافي أشار إلى أنه لم يشاهد أي لمسة اليد في أي مكان، وفي اجتماع الحكام الأخير أشاروا إلى إنه إذا كانت اليد غير واضحة فلن يصفروا والآن يفعلون ذلك بالعكس .. لم يعجبني الاجتماع ولا أحب الذي حصل اليوم".

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

بـ10 لاعبين.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي

حمل تطبيق سعودي الآن