بوكيتينيو: نتيجة التعادل أمام ليفربول غير عادلة

تاريخ النشر: 13/08/2023
83
منذ 8 شهور
بوكيتينيو: نتيجة التعادل أمام ليفربول غير عادلة

ظهر المدرب الأرجنتيني والمدير الفني لنادي تشيلسي، ماورويسيو بوكيتينيو، في مؤتمر صحفي عقب مواجهة ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم 2023-2024.

وانتهت مواجهة تشيلسي وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد احتل المركز الخامس الموسم الماضي، ليبتعد عن الأربعة الأوائل بالدوري الإنجليزي، ويفشل في التأهل للمرة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2017-2018.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، احتل تشيلسي المركز الثاني عشر في موسم للنسيان بالنسبة للبلوز، حيث لم يحتل الفريق اللندني هذا المركز مطلقًا خلال الألفية الجديدة.

وقال بوكيتينيو في تصريحاته: "العودة إلى البريميرليج بعد 4 سنوات غياب، إنه طريق رائع لبدء الموسم، ولقد استمتعت بالمباراة كثيرًا، ولقد خلقنا طريقة عمل جيدة جدًا هنا وهذا أمر مهم، والأمر يتعلق بالإيمان والعمل والثقة ببعضنا البعض، والارتباط من اليوم الأول كان رائعًا".

وأضاف: "أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل بشكل عام، ونشعر بالسعادة ولكن في الوقت نفسه نشعر بخيبة الأمل لأننا أردنا الفوز وكنا نستحق الفوز، لكن هذا ليس سوى البداية".

وأكمل: "كانت الجماهير دائمًا معنا، وحتى في اللحظات الصعبة كانوا هناك، لم يستسلموا أبدًا وآمنوا دائمًا في الفريق وشعر الفريق بالطاقة التي تأتي من الجماهير".

وأردف: "نحن بحاجة للنمو في كل يوم، وضد فريق مثل ليفربول، يجب أن تكون راضيًا، إنها فقط البداية، ولذا هذا هو الحد الأدنى للمستوى".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويستعد تشيلسي لمواجهة وست هام يونايتد في الجولة المقبلة (الثانية) من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد قمة ليفربول

تشيلسي يجبر ليفربول على تعادل مثير في قمة الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن