مبابي يقود باريس سان جيرمان ضد تولوز بعد الاتفاق السري مع الخليفي

تاريخ النشر: 13/08/2023
99
منذ 8 شهور
مبابي يقود باريس سان جيرمان ضد تولوز بعد الاتفاق السري مع الخليفي

عاد النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدريبات فريقه الجماعية صباح اليوم الأحد، بعد المباحثات التي أجريت بينه وبين إدارة فريقه، لإنهاء الأزمة الناشبة بينهما منذ شهر يونيو الماضي.

وابتعد مبابي عن معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان وكوريا الجنوبية، بعد سلسلة من التصريحات الهجومية المتبادلة بينه وبين رئيس النادي ناصر الخليفي.

وأصدر باريس سان جيرمان صباح اليوم، بيان رسمي أعلن فيه عودة مبابي لتدريبات باريس الجماعية، ووضعه تحت إدارة المدرب لويس إنريكي.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتشير بعض التقارير لاحتمالية تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، مع وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل الصيف المقبل لريال مدريد.

تابع كافة المباريات العربية والعالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل سلبيا بالأمس ضد لوريان، في افتتاح مبارياته بالدوري الفرنسي، تحت قيادة لويس إنريكي في غياب نجمه الأول كيليان مبابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مبابي جاهز لمواجهة تولوز: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن كيليان مبابي سيكون حاضرا في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تولوز يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي "الليج وان".

ومن المتوقع أن يشارك مبابي حال جاهزيته البدنية والفنية بشكل أساسي في تشكيل المدرب لويس إنريكي، خاصة أن الفريق يفتقد للسرعة والفاعلية الهجومية وهو ما أظهرته مواجهة لوريان.

وسيتواجد في مواجهة تولوز المقبلة أيضا، النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي القادم من برشلونة الإسباني، بعد الإعلان الرسمي عن صفقته بالأمس.

وسيغادر باريس سان جيرمان هذا الأسبوع، الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، في ظل المفاوضات الجارية حاليا بين الناديين.

 

اقرأ أيضا

بيريز لا يصدق.. قرار صادم ينهي أحلام ريال مدريد بضم مبابي

مبابي يجبر باريس على حسم الصفقة الكبرى.. شرط التجديد لـ2025

حمل تطبيق سعودي الآن