قمة الدوري الإنجليزي تكشف عن اقتراب نجم ريال مدريد من تشيلسي

تاريخ النشر: 13/08/2023
110
منذ 8 شهور
قمة الدوري الإنجليزي تكشف عن اقتراب نجم ريال مدريد من تشيلسي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البلجيكي، إدين هازارد، بعد رحيله بشكل رسمي من ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

وأعلن ريال مدريد رسميًا، رحيل هازارد قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها على مدار 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 15 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

هل يعود هازارد إلى تشيلسي؟

انتشرت صورة عبر موقع تواصل الاجتماعي "تويتر"، للنجم البلجيكي إدين هازارد وهو في ملعب ستامفورد بريدج لحضور قمة تشيلسي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وربطت الجماهير حضور إدين هازارد لقمة تشيلسي وليفربول في ملعب ستامفورد بريدج، بالانتقال للنادي اللندني وعودته من جديد للقلعة الزرقاء في صفقة مجانية.

هازارد يرفض العودة لموطنه

وشهدت الفترة الأخيرة، ارتباط هازارد بالانتقال لسيركل بروج البلجيكي، والذي يلعب له شقيقه ثورجان هازارد، ولكنه رفض العودة لبلاده من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك إدين هازارد في 30 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 4 أهداف بالإضافة لتمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد الجديد.. مصير هازارد ينتظره

هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا بعد 24 يوما 

حمل تطبيق سعودي الآن