ميركاتو الهلال | عرض خيالي يقرب نيمار.. وصفقة ميتروفيتش تتلاشى

تاريخ النشر: 13/08/2023
518
منذ 9 شهور
ميركاتو الهلال | عرض خيالي يقرب نيمار.. وصفقة ميتروفيتش تتلاشى

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- وفقًا لصحيفة TF1 الفرنسية، فإن نادي الهلال يستعد لتقديم عرض كبير مقابل 50 مليون يورو، من أجل حسم انتقال فيراتي إلى الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- بحسب ما ذكرته صحيفة "mondo" الصربية، فمن غير المرجح انتقال ميتروفيتش إلى نادي الهلال، خلال هذا الصيف، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

- قال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، بأن نادي الهلال قدم عرضًا خرافيًا لضم النجم البرازيلي نيمار جونيور من صفوف باريس سان جيرمان، خلال الساعات الأخيرة، فيما لم يتم ذكر تفاصيل العرض المادية.

- أعلن نادي القادسية، عن تعاقده مع النجم البيروفي أندريه كاريلو المحترف لاعب نادي الهلال، بشكل رسمي، لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

- بحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" يقترب الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الهلال، من الانتقال إلى ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيله عن الزعيم رسميا.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الرائد| مفاجأة التشكيل.. موعد المباراة والقناة الناقلة

الهلال ضد أبها | التشكيل المتوقع .. موعد المباراة والقناة الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن