البليهي يرد برسالة "ساخرة" على محاولة تاليسكا غرز علم النصر.. صور

تاريخ النشر: 13/08/2023
15483
منذ 8 شهور
البليهي يرد برسالة ساخرة على محاولة تاليسكا غرز علم النصر.. صور

قرر علي البلهي، نجم فريق الهلال، تصعيد مسألة أزمة "غرز العلم" في أرضية الملعب، من أجل الرد على البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، الذي غرس علم فريقه في ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف عقب الفوز بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان لاعب النصر تاليسكا قد توجه لوسط الملعب من أجل غرز علم النصر به لكن البليهي تدخل بشكل عنيف لمنع ذلك، الأمر الذي حدث معه مشادة وتدخل آخرين لفض الاشتباك بينهما.

لكن محترف النصر لم يستطع أن يكرر ما فعله البليهي، ومنعه مدافع الزعيم من القيام بالأمر نفسه أمام لاعبي الهلال في منتصف الملعب، حيث دخل معه في حالة اشتباك قوية، وقام البليهي بتغطية رأس تاليسكا بالعلم، قبل أن يتدخل بعض اللاعبين، ويتم احتواء الأمر بين الطرفين.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقام علي البليهي بنشر قصتين على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهر خلالهما وهو يحمل علم الهلال، بعد غرسه في وسط ملعب المباراة، إشارة إلى الفوز والسيطرة.

وكتب البليهي على الصور التي نشرها عبارة جاءت كالتالي: "أنا الشامخ الذي ورث المجد .. لا علم غير الهلال يرفرف عاليا".

وسخرت جماهير الهلال من لاعب النصر، وأشارت إلى أن البليهي عندما احتفل بهذه الطريقة كانت في بطولة قارية أسفرت فيما بعد عن تتويج "الزعيم" باللقب، على عكس البطولة العربية، التي اعتبرت أنها "ودية" وإعدادية لبداية الموسم.

علي البلهي

علي البليهي 2

اقرأ أيضا

بأوامر يايسله.. الأهلي يضغط لضم صخرة دفاع النصر

ليس نيمار.. الهلال يقدم عرضا ضخما إلى باريس من أجل صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن