صحف العالم عن تتويج رونالدو ..أسقط نجوم الهلال وغضب بسبب الهاتريك

تاريخ النشر: 13/08/2023
549
منذ 8 شهور
صحف العالم عن تتويج رونالدو ..أسقط نجوم الهلال وغضب بسبب الهاتريك

سلطت الصحف الرياضية العالمية الكثير من الضوء، على نجاح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في قيادة نادي النصر إلى التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 على حساب الهلال.

وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية قادت فريق النصر للتتويج بلقب البطولة العربية لأول مرة في التاريخ على حساب الهلال، الذي سجل له البرازيلي ميشيل ديلجادو.

وحقق رونالدو لقب هداف البطولة العربية برصيد 6 أهداف، كما أنه حصد لقبه الأول مع النصر، والـ 32 له في مسيرته مع الأندية والمنتخبات.

يذكر أن كريستيانو رونالدو لم يستطع استكمال الأشواط الإضافية، إذ خرج مصابًا، وتشير التقارير الأولية لمعاناته من كدمة في الركبة.

ويستعرض لكم "سعودي سبورت" أبرز تعليقات الصحف العالمية على تتويج رونالدو بكأس الملك سلمان..

ماركا

"رونالدو فاز بجائزتين، هداف البطولة والبطولة نفسها، أراد هاتريك شخصي، لكن الجائزة الثالثة التي انزعج رونالدو بسبب عدم الحصول عليها، هي جائزة أفضل لاعب في نهائي البطولة العربية، حيث ذهبت إلى ميلينكوفيتش سافيتش."

سكاي سبورتس

"رونالدو يتفوق على كوليبالي ورفاقه، حيث جاوره مارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وسيكو فوفانا، مقابل كاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم في الهلال، ورغم ذلك توج الدون بالذهب في البطولة العربية."

ديلي ميل

"رغم تعرضه للإصابة في الدقيقة 114، إلا أن رونالدو شارك بفاعلية في تتويج النصر على حساب الهلال، كريستيانو حصد أول ألقابه في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى جائزة هداف البطولة، بعدما سجل 6 أهداف."

آس

"ثنائية رونالدو، الذي تعرض للإصابة منحت النصر أول بطولة بالموسم الجديد، لقد قضى الدون بالفعل الليلة التي كان يحلم بها عندما وصل إلى الرياض، خاصة بعد خسارة المعركة في الموسم الماضي على لقبي الدوري والكأس."

شبكة ESPN

"فاز كريستيانو رونالدو بأول بطولة له مع النصر، ولقبه الأول على الإطلاق في كأس العرب للأندية الأبطال، بعد أن سجل هدفين في الفوز 2-1 على الهلال بالوقت الإضافي، ليتوج الدون جهوده مع العالمي بنجاح باهر."

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن