ريال مدريد يستقر على بديل كورتوا .. "تم الحسم"

تاريخ النشر: 13/08/2023
511
منذ 8 شهور
ريال مدريد يستقر على بديل كورتوا .. تم الحسم

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني على بديل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تعرض للإصابة قبل انطلاق الموسم الجديد، أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وبات من المتوقع، أن يعود كورتوا للملاعب، بعد الجراحة التي سيخضع لها في ركبته اليسرى، على أقل تقدير مطلع شهر أبريل المقبل، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له قبل بدايته.

ويريد ريال مدريد إبرام تعاقد مع حارس جديد، قبل نهاية الميركاتو، خاصة وأن الأوكراني لونين، يثير قلق المدرب أنشيلوتي، ما دفعه للمطالبة برحيله عدة مرات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كيبا على أعتاب ريال مدريد .. اقتربت الصفقة

ووفقًا للصحفي الشهير ماتيو موريتو، فإن ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع نادي تشيلسي، يتضمن استعارة الحارس الإسباني كيبا لمدة موسم واحد فقط، بدون تفعيل خيار الشراء.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتوقفت مفاوضات بين كيبا وبايرن ميونخ، بعد مفاوضات ريال مدريد لضم اللاعب، حيث يبدو كيبا منفتحًا للانتقال إلى ريال مدريد، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أبدى إعجابه الشديد بقدرات كيبا، ويبدو أن الفريق يريد تفعيل خيار استعارة اللاعب لمدة عام من صفوف تشيلسي.

وانتقل كيبا إلى صفوف البلوز في صيف 2018، قادمًا من أتلتيك بيلباو، حيث شارك في 129 مباراة أساسيًا بالدوري الإنجليزي، إلى جانب المشاركة في 17 مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وتوج كيبا مع تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021، إلى جانب التتويج ببطولة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي عام 2021.

اقرأ أيضا

تصريح مرعب من أنشيلوتي عن إصابة نجم ريال مدريد.. صليبي جديد؟

صحف العالم|مفاجأة الهلال..استعراض نجم ريال مدريد وصدمة بسبب مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن