نبأ صادم ينهي حلم الهلال بضم ميتروفيتش.. "خيسوس في ورطة!"

تاريخ النشر: 13/08/2023
2028
منذ 9 شهور
نبأ صادم ينهي حلم الهلال بضم ميتروفيتش.. خيسوس في ورطة!

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال، مع النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى مدار الفترة الماضية ارتبط اسم ميتروفيتش مهاجم فولهام بالانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لحاجة الزعيم إلى مهاجم صريح.

الهلال يتراجع عن صفقة ميتروفيتش

وبحسب ما ذكرته صحيفة "mondo" الصربية، فمن غير المرجح انتقال ميتروفيتش إلى نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مواجهة إيفرتون، السبت 12 أغسطس، بالدوري الإنجليزي.

وبدأ ميتروفيتش لقاء إيفرتون من مقاعد البدلاء، ثم حل مكان المهاجم المكسيكي، راؤول خيمينيز، في الدقيقة 58، لكن الصربي تعرض للإصابة بعد خمس دقائق من دخوله، بعد الاحتكاك مع لاعب إيفرتون، المالي عبد الله دوكوري.

ورغم ذلك أصر ميتروفيتش على إكمال المباراة، وبدا أن كل شيء على ما يرام، لكن بعد نهاية اللقاء بفوز فولهام 1-0، تم تصوير اللاعب وهو يغادر الملعب على عكازين، وقيل أنه تعرض لالتواء في الكاحل الأيمن.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وشعر ميتروفيتش بالاستياء من إدارة الهلال، بعد التأخير في حسم صفقة انتقاله إلى الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذهاب للتفاوض مع خيارات أخرى.

وينتهي عقد ميتروفيتش الحالي مع ناديه اللندني في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل ميتروفيتش 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 206 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، وقدم 22 أسيست.

اقرأ أيضا

صحف العالم|مفاجأة الهلال..استعراض نجم ريال مدريد وصدمة بسبب مبابي

أسطورة الهلال ينصف نجم النصر على البليهي في واقعة الـركزة العلم

حمل تطبيق سعودي الآن