أسطورة الهلال ينصف نجم النصر على البليهي في واقعة الـ"ركزة العلم"

تاريخ النشر: 13/08/2023
13789
منذ 8 شهور
أسطورة الهلال ينصف نجم النصر على البليهي في واقعة الـركزة العلم

سلط الأسطورة الهلالية ونجم الأخضر السابق محمد الدعيع، الضوء على اللقطة المثيرة التي شهدتها مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023. 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بلقب البطولة العربية، بعد الفوز على غريمه التقليدي الهلال، أمس السبت، بهدفين مقابل هدف، في الأشواط الإضافية.

لفت البرازيلي أنديرسون تاليسكا أنظار الشارع الرياضي السعودي، على هامش فوزه بنهائي كأس لملك سلمان للأندية، بالتوجه بعلم النصر، ليضعه في منتصف الملعب معلنًا فريقه بطلًا للبطولة، على غرار وضع المدافع علي البليهي علم الهلال بمرسول بارك.

وعلق أسطورة حراسة المرمى السعودية محمد الدعيع، على واقعة غرز تاليسكا علم النصر بعد الفوز على الهلال والتتويج بالبطولة العربية، قائلا: "هناك فارق بين غرز البليهي علم الهلال في ملعب النصر ببطولة آسيا، وبين غرز تاليسكا علم النصر في ملعب الحوية بالطائف بعد الفوز على الهلال". 

وفي سياق متصل، أنصف نجم الهلال السابق، محترف النصر أندرسون تاليسكا، في مشادته مع علي البليهي، قائلا: "كان يتعين على البليهي الانصراف من الملعب بعد المباراة وعدم الدخول في اشتباك مع تاليسكا، من حق لاعب النصر أن يفعل ما يشاء طالما فاز بالمباراة".

اقرأ أيضا

حراسة الهلال في خطر.. وأولويات خيسوس تحمي البليهي بعض الوقت

صورة| معركة بين البليهي وتاليسكا بسبب ركزة العلم

حمل تطبيق سعودي الآن