النصر يتفق مع مدافع مانشستر يونايتد ورد رسمي على ضم لابورت

تاريخ النشر: 13/08/2023
3198
منذ 8 شهور
النصر يتفق مع مدافع مانشستر يونايتد ورد رسمي على ضم لابورت

يستمر الحديث حول مساعي نادي النصر للتعاقد مع قلب دفاع جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

ويخطط النصر للتعاقد مع إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف، علما بأنه قد لعب الموسم الماضي معارا إلى مارسيليا الفرنسي، لكنه بات خارج حسابات المدرب إريك تين هاج.

النصر يتفق مع إريك بايلي رسميا

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "نيكولا شيرا" فإن نادي النصر قدم عرضًا رسميًا لضم إريك بايلي لـ 2026 واللاعب يستعد لمغادرة ملعب "أولد ترافورد".

وتعاقد النصر خلال سوق انتقالات الصيف الحالي مع الرباعي: السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي  أليكس تيليس.

تابع آخر أخبار دوري روشن للمحترفين 2023/2024 عبر سعودي سبورت

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وانضم بايلي إلى يونايتد قادما من فياريال في عام 2016 وتوج مع الشياطين الحُمر بالدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدرع الخيرية.

وشارك بايلي مع يونايتد في 113 مباراة سجل خلالهم هدفا وحيدا، وقد غاب عن 103 مباراة (566 يوما) عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة تواجده بسبب الإصابة.

وفي سياق متصل، قال أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر خلال تصريحات إعلامية: "حتى الآن لم يكتمل العمل مازال أمامنا الكثير، اللاعبين لم يشاهدوا أهاليهم منذ 41 يوم بسبب المعسكر ومن ثم ضغط المباريات".

وبسؤال الغامدي عن التعاقد مع إيمريك لابورت: "مستحيل أتكلم في هذا الموضوع نهائيًا ، ولكن إذا قربنا نحسم أي صفقة برنامجكم (برا 18) هو أول من سيعلن عنها، لا زال أمامنا عمل كبير؛ ولم نصل حتى الآن للهدف المطلوب".

اقرأ أيضا

غريب يتغنى برونالدو عقب تتويج النصر بلقب كأس الملك سلمان

العمري يوجه رسالة مفاجئة لجماهير النصر بعد الفوز بكأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن