عرض حاسم ينقل تمبكتي من الشباب إلى الاتحاد.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 13/08/2023
2521
منذ 9 شهور
عرض حاسم ينقل تمبكتي من الشباب إلى الاتحاد.. الاتفاق تم

تستمر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع نظيرتها في الشباب، من أجل الحصول على خدمات الدولي الشاب، حسان تمبكتي، خلال سوق الانتقالات الميركاتو الصيفي الحالي.

ولاقى حسان تمبكتي اهتمامًا من عدة أندية في دوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ارتبط اسمه برغبة الهلال والأهلي والاتحاد والنصر في التعاقد مع مدافع الشباب.

تمبكتي يقترب من الاتحاد بعرض حاسم

وبحسب ما ذكرته "المدينة" أن الاتحاد دخل بقوة على خط مفاوضات الهلال مع حسان تمبكتي مدافع الشباب، وقدم الاتحاد عرضًا لضم تمبكتي بنظام الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع آخر أخبار دوري روشن للمحترفين 2023/2024 عبر سعودي سبورت

وتؤكد العديد من التقارير أن العرض الاتحادي قد لاقى قبولًا من جانب اللاعب ومن جانب إدارة الشباب أيضا، التي اعترضت في مرات سابقة على بيع عقد اللاعب.

ويرتبط حسان تمبكتي بعقد مع الشباب حتى يونيو 2027، بعدما قام اللاعب بتجديد عقده مع الليوث، خلال يناير الماضي، وهو الأمر الذي يجعل إدارة الأبيض العاصمي في موقف قوة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويواصل الفريق تدريباته أستعدادًا لبداية الدفاع عن لقب الدوري، عندما يحل ضيفًا على الرائد غدًا، ويسعى الاتحاد لتقديم بداية مثالية في طريقه للدفاع عن لقبه وسط منافسة شرسة في موسم صعب.

اقرأ أيضا

عبدالرحمن العبود يتحدى إدارة الاتحاد ويرحل لأحد أندية العاصمة

طاقم تحكيم برتغالي يدير مواجهة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن