أرسنال يهزم نوتنجهام بثنائية في بداية مشوار الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 12/08/2023
52
منذ 8 شهور
أرسنال يهزم نوتنجهام بثنائية في بداية مشوار الدوري الإنجليزي

نجح فريق أرسنال في التفوق على نظيره نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، خلال الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، في مباراة كان عنوانها تألق نجوم الجانرز بأداء جماعي جيد.

وبذلك يحصد أرسنال أول ثلاث نقاط له في بداية الموسم، في محاولة المدفعجية لمنافسة مانشستر سيتي منذ بداية الموسم على لقب الدوري الإنجليزي.

لقاء من طرف واحد.. أرسنال ونوتنجهام فورست

دخل أرسنال المباراة بالتشكيل الآتي: رامسديل - بن وايت - ساليبا - تيمبير - أوديجارد-ديكلان رايس- توماس بارتي- كاي هافيرتيز- بوكايو ساكا- نيكيتياه-مارتينلي.

وسيطر الجانرز على مجري أحداث اللقاء منذ الدقيقة الأولى، حيث اعتمد على مهاجمة المساحات خلف دفاع نوتينجهام فورست بشكل جيد، اعتمادًا على كل من أوديجارد وهافيرتز ورايس، إلى جانب خروج بارتي الجيد بالكرة.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ونجح أرسنال في ترجمة سيطرته بشكل قوي، حيث سجل الهدف الأول الإنجليزي إيدي نيكتياه في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، بصناعة رائعة من البرازيلي مارتينلي.

ولم يتوقف المدفعجية عند ذلك، بل عاد ساكا لممارسة هوايته المفضلة بتسجيل الهدف الثاني من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، خرج الهولندي جويير تيمبير مصابًا في الدقيقة 4 من زمن الشوط الثاني، فيما لم يتم تحديد مدى خطورة إصابة نجم منتخب هولندا، ليحل مكانه الياباني توماسيو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

واستمر الشوط الثاني بنفس النمط، حيث كان أرسنال الأفضل خلال مجريات اللقاء، وانحصر اللقاء في منتصف الملعب، بعد أن نجح الجانرز في فرض سيطرة كاملة على زمن اللقاء.

وقلص نوتنجهام فورست الفارق في الدقيقة 82 من زمن اللقاء عبر هجمة مرتدة، بصناعة السويدي إيلانجا المنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من مانشستر يونايتد، حيث سجل الهدف تايو أويني بطريقة رائعة.

وأجرى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ببعض التغييرات، بنزول البلجيكي تروسارد إلى جانب المدافع البرازيلي جابرييل للحفاظ على وسط الملعب إلى جانب التأمين الدفاعي.

اقرأ أيضا

هاتريك أسيست يقود ارسنال لاكتساح فولهام في الدوري الإنجليزي

الدوري الأوروبي| ارسنال يتربع في الصدارة بثلاثية في دوندالك

حمل تطبيق سعودي الآن