الهلال يتراجع عن صفقة فيليكس لتحقيق حلم خيسوس في الميركاتو

تاريخ النشر: 12/08/2023
1098
منذ 9 شهور
الهلال يتراجع عن صفقة فيليكس لتحقيق حلم خيسوس في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تطورات هامة بشان تحركات مجلس إدارة نادي الهلال لتعزيز صفوف الفريق لأول بمهاجم جديد، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي، والصربي سيرجي سافيتش من لاتسيو، ومالكوم من زينيت سان بطرسبرج.

الهلال يعلق صفقة فيليكس من أجل نيمار

وقرر نادي الهلال السعودي، تعليق صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني بصورة مفاجئة، على الرغم من تقدم المفاوضات بين الطرفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

دخل نادي الهلال، خلال الفترة الحالية، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات البرتغالي جواو فيليكس وبالفعل أعطى اللاعب لوكيله موافقة مبدائية على الانتقال لصفوف الفريق العاصمي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية فإن نادي الهلال قد قرر تعليق إتمام صفقة البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، برغم موافقة اللاعب على إرتداء القميص الأزرق.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

والملاحظ أن قرار مجلس إدارة نادي الهلال بخصوص فيليكس قد جاء بعد تقديم عرض رسمي للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

ويسعى الهلال لإتمام التعاقد مع لاعب في خط الهجوم بعدما فشل في شراء الصيربي ميتروفيتش، لاعب فولهام الإنجليزي، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

كشف السر وراء رفض تأجيل انطلاق الهلال والنصر في دوري روشن

الهلال يتسلح برقم قياسي قبل مواجهة النصر في نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن