سبب غير متوقع وراء تأجيل لقاء أرسنال ونوتنجهام بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 12/08/2023
275
منذ 8 شهور
سبب غير متوقع وراء تأجيل لقاء أرسنال ونوتنجهام بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، تأجيل مباراة فريقي أرسنال ونوتنجهام فورست، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويلتقي كل من أرسنال ونوتنجهام فورست في الجولة الأولى من البريميرليج، على ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز، بالعاصمة الإنجليزية لندن، في تمام الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أرسنال في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، بدلًا من الثانية والنصف، مع وجود زحام جماهيري كبير قبيل المباراة الأولى ضد نوتينجهام فورست.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

واحتل أرسنال المركز الثاني الموسم الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف مانشستر سيتي الذي توج ببطولة البريميرليج، ليحتفظ باللقب للمرة الثالثة تواليًا.

سبب تأجيل مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست

ويعود سبب تأجيل مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست، إلى اعتمد نظام جديد في التذاكر، بالنسبة لدخول الجماهير.

ويعتمد النظام الجديد بالكامل على الدخول الكترونيًا، إلا أن خطأ تقني في البداية تسبب في ازدحام مرعب خارج الملعب وتسبب في عدم دخول عدد كبير من جماهير الجانرز التي وصلت لقرابة 35 ألف مشجعا قبل المباراة الافتتاحية للنادي اللندني.

وافتتح مانشستر سيتي الدوري الانجليزي، بالفوز بثلاثية نظيفة أمام بيرنلي، في مباراة تألق فيها النرويجي إيرلنج هالاند، حيث أحرز هدفين بطريقة رائعة، ليتصدر قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

أرسنال يحرم سيتي من السداسية وعقدة الدرع الخيرية تطارد جوارديولا

صفقة كبرى تمنح أرسنال مفتاح الدوري الإنجليزي.. تم الحسم

حمل تطبيق سعودي الآن