رد فعل غاضب من برشلونة ضد عثمان ديمبيلي بعد رحيله

تاريخ النشر: 12/08/2023
383
منذ 8 شهور
رد فعل غاضب من برشلونة ضد عثمان ديمبيلي بعد رحيله

أبدى برشلونة الإسباني، غضبه الكبير من الطريقة التي تحدث بها لاعبه السابق الفرنسي عثمان ديمبيلي المنتقل حديثا لباريس سان جيرمان الفرنسي، والتي ودع بها النادي الكتالوني.

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا التعاقد مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وانتهت مسيرة عثمان ديمبيلي مع برشلونة، بخوض أخر مباراة له بقميص الفريق الكتالوني ضد ريال مدريد، في شهر يوليو الماضي، خلال معسكر الولايات المتحدة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ودافع عثمان ديمبيلي عن قميص برشلونة لمدة 6 سنوات، وتحديدا منذ انتقاله للفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها لـ135 مليون يورو حينها.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

بيان رسمي من برشلونة: 

أصدر برشلونة بيان رسمي كشف فيه عن التفاصيل المالية لانتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان، جاء فيه: "انفصل نادي برشلونة واللاعب عثمان ديمبيلي عن علاقتهما بسبب ممارسة اللاعب من جانب واحد لحق منصوص عليه في عقد عمله".

وأضاف بيان برشلونة: "النادي مع الامتثال الصارم للاتفاقية، لم يتفاوض أو يتفق مع أطراف ثالثة على شروط هذا الفصل".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وحذف برشلونة في بيان الأخيره قيمة انتقال اللاعب لباريس سان جيرمان، والتي جاءت بقيمة الشرط الجزائي في عقده البالغ 50 مليون يورو، بالإضافة لخذف أي كلمات شكر له، ولاسمه وإنجازاته مع الفريق.

تابع جميع المباريات العالمية والعربية والمحلية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي هذا التصرف من النادي الكتالوني، بعد تصرف اللاعب الذي لم يشكر جماهير النادي في بيان وداعه، وتحدث فيه عن بعض الأكاذيب بأنه لم يكن يرغب في المغادرة بعكس ما تم نهائيا.

وسيحصل برشلونة بحسب الاتفاق الذي تم بشأن الشرط الجزائي على مبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة لـ 15 مليون يورو تذهب مباشرة للاعب.

اقرأ أيضا

هدية ثمينة من ديمبيلي إلى برشلونة قبل الرحيل لباريس

الغموض يقلق نجوم برشلونة قبل مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن