كيبا بديل كورتوا في ريال مدريد.. "قرار مفاجئ قبل نهاية الميركاتو"

تاريخ النشر: 12/08/2023
124
منذ 9 شهور
كيبا بديل كورتوا في ريال مدريد.. قرار مفاجئ قبل نهاية الميركاتو

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني لأزمة كبرى عقب إصابة حارسه الأساسي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، قبل بداية الموسم الجديد.

ويبحث ريال مدريد عن بديل قوي لتعويض رحيل كورتوا، حيث تم وضع اسم عديد الحراس، أبرزهم ياسين بونو وديفيد دي خيا وكيبا.

وبات من المتوقع، أن يعود كورتوا للملاعب على أقل تقدير بعد الجراحة التي سيخضع لها في ركبته اليسرى، مطلع شهر إبريل المقبل، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له قبل بدايته.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول ريال مدريد إبرام تعاقد مع حارس جديد قبل نهاية الميركاتو، خاصة أن الأوكراني لونين، يثير قلق المدرب أنشيلوتي، والذي طالب برحيله عدة مرات عن الميرينجي.

كيبا على رادار ريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الدولي الإسباني كيبا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي أصبح على رادار ريال مدريد خلال الساعات الأخيرة.

وتوقفت مفاوضات بين كيبا وبايرن ميونخ، بعد مفاوضات ريال مدريد لضم اللاعب، حيث يبدو كيبا منفتحا للانتقال إلى ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ويبدي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إعجابه الشديد بقدرات كيبا، ويبدو أن ريال مدريد يريد تفعيل خيار إستعارة اللاعب لمدة عام من صفوف تشيلسي.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وانتقل كيبا إلى صفوف البلوز في صيف 2018 قادما من أتلتيك بيلباو، حيث شارك في 129 مباراة أساسيًا في الدوري الإنجليزي، إلى جانب المشاركة في 17 مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وتوج كيبا مع تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021، إلى جانب التتويج ببطولة كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي عام 2021.

اقرأ أيضا

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع عثمان ديمبيلي 

رينارد يودع كأس العالم للسيدات.. وأستراليا تتأهل لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن