كلوب يمنع رحيل نجم جديد عن ليفربول إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 12/08/2023
448
منذ 8 شهور
كلوب يمنع رحيل نجم جديد عن ليفربول إلى الدوري السعودي

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح ليفربول بالفعل في جلب كل من المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بقيمة 70 مليون يورو، إلي جانب الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بمبلغ 42 مليون يورو.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويسعى الفريق إلى الحفاظ على نجومه، خاصًة قبل بداية الموسم الجديد،حيث يريد رفاق النجم المصري محمد صلاح العودة للمنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

وكان الموسم الماضي مخيب للأمال بالنسبة للريدزـ حيث احتل ليفربول المركز الخامس في الموسم الماضي، ليغيب الفريق رسمياً عن بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي منذ موسم 2017-2018.

تصريحات كلوب المثيرة وعلاقة الأهلي

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإسباني تياجو ألكانتارا تحدث إلى مدربه يورجن كلوب، قبل بداية الموسم، لمعرفة ما إذا كان سيشارك أساسيًا مع الريدز أم لا، خاصًة مع تلقى نجم منتخب إسبانيا عرضًا من نادي الأهلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم الأهلي عرضًا لضم ألكانتارا، بقيمة 12 مليون يورو، فيما أبدى يورجن كلوب تمسكه بضم اللاعب، حيث تحدث قائلًا: " لقد جاء وسأل عن دوره وتحدثنا، إنه لاعب يملك جودة فائقة في مركزه بشكل كبير".

وانضم ألكانتارا إلى الريدز في صيف 2020، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، حيث لعب 67 مباراة مع الريدز، ونجح في تسجيل هدفين.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رحيل ثلاثة لاعبين من ليفربول إلى الدوري السعودي، وهم روبيرتو فيرمينو إلى الأهلي، وفابينيو إلى الاتحاد، وجوردان هندرسون إلى الاتفاق.

اقرأ أيضا

ليفربول يستعد لشراء الصفقة الأغلى في تاريخه

طلبات كلوب أوامر.. ليفربول يهزم تشيلسي ويحسم الصفقة الأغلى

حمل تطبيق سعودي الآن