فيرمينو يكرر إنجاز عمر السومة مع الأهلي.. "التاريخ يعيد نفسه!"

تاريخ النشر: 11/08/2023
139
منذ 9 شهور
فيرمينو يكرر إنجاز عمر السومة مع الأهلي.. التاريخ يعيد نفسه!

نجح النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق فوز رائع، على حساب الحزم، في افتتاحية دوري روشن للمحترفين 2023/2024، مع تكرار إنجاز "تهديفي" رائع.

وحقق الأهلي، الفوز على ضيفه الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في افتتاح مشواره بدوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

افتتح روبرتو فيرمينو أهدافه في المباراة عند الدقيقة السابعة، وبعدها بثلاث دقائق أضاف الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما تلقى كرة عرضية من رياض محرز ليضع الكرة ببراعة في المرمى.

تابع آخر أخبار دوري روشن للمحترفين 2023/2024 عبر سعودي سبورت

فيرمينو يكرر إنجاز عمر السومة مع الأهلي

وتمكن فيرمينو من إضافة الهدف الثالث، بعدما تابع تصدي حارس الحزم للضربة الرأسية الأولى الذي وضعها في المرمى، ويضعها في المرمى ببراعة.

وسار روبرتو فيرمينو على خطى العقيد "عمر السومة" في مباراته الأولى من الناحية التهديفية، حيث أحرز "بوبي" هاتريك في مباراته الأولى مع الأهلي ببطولة دوري المحترفين السعودي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الخليج، الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وبهذا الانتصار الكبير، يتصدر النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد الحزم في المركز الأخير.

اقرأ أيضا

لأسباب عائلية.. الأهلي يخسر صفقته الصيفية السابعة رسميا

هاتريك فيرمينو يقود الأهلي لانتصار كبير على الحزم في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن