قناة إسبانية تعلن إذاعة مباريات الدوري السعودي 2023/2024 مجانا

تاريخ النشر: 11/08/2023
207
منذ 8 شهور
قناة إسبانية تعلن إذاعة مباريات الدوري السعودي 2023/2024 مجانا

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة سارة لمحبي وعشاق الكرة السعودية في أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع، بشأن مشاهدة مباريات دوري روشن للمحترفين في الموسم الجديد 2023/2024.

ماركا تعلن إذاعة مباريات الدوري السعودي 2023/2024

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد تم نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وأكدت الصحيفة الشهيرة على إذاعة ونقل مباريات دوري روشن عبر موقعها الرسمي على شبكة "الإنترنت" داخل إسبانيا وبشكل حصري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

وقالت "ماركا": "الدوري السعودي حصريًّا لكل إسبانيا ومجانًا على موقع @MARCA، اليوم الجمعة الساعة 8:00 مساءً العرض الأول مع مباراة الأهلي (فيرمينو ومحرز) ضد الحزم.. ويوم الاثنين يمكنك مشاهدة بنزيما وكريستيانو على الهواء مباشرة".

عقود بث الدوري السعودي 2023/2024

وأبرم الدوري السعودي للمحترفين عقودًا مع مجموعة مؤسسات إعلامية لبث مبارياته بمناطق مختلفة عبر العالم، بعد أن صنعت أنديته الحدث خلال موسم الانتقالات الحالي، باستقطابها أكبر نجوم العالم.

تابع آخر أخبار دوري روشن للمحترفين 2023/2024 عبر سعودي سبورت

وبحسب وكالة "بلومبرغ": تشمل عقود حقوق البثّ الموقّعة أكثرَ من 130 منطقة؛ ما من شأنه أن يعود بالدوري بإيرادات كبيرة على الدوري السعودي قد تصل إلى أربعة أضعاف إجمالي الموسم الماضي.

وتشمل عقود هذا الموسم اتفاقية مع قناة "فوكس سبورتس" التي ستبثّ مباريات الدوري السعودي عبر قنواتها الكابلية في الولايات المتحدة؛ بحسب المصدر ذاته.

وتم أيضا عقد اتفاقيات مع شركة البث الرياضية "DAZN" لنقل المباريات في مناطق مختلفة، وقناة "كانال بلوس" الفرنسية، و"Sport TV" "البرتغال"، و"La7" "إيطاليا"، و"Cosmote" "اليونان".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

وتستعد شركة "آي إم جي" المختصة في النقل التلفزيوني للحصول على حق توزيع مباريات بث دوري روشن السعودي للمحترفين، بدءًا من الموسم المقبل 2024-23.

وأجرت رابطة دوري المحترفين السعودي محادثات رسمية مع شركة "آي إم جي" لتتولى مسؤولية توزيع حقوق بث وتسويق المباريات على مستوى العالم.

اقرأ أيضا

مباشر| الأهلي ضد الحزم..الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين

نجم جديد من ليفربول إلى الدوري السعودي.. الأهلي يتحرك بقوة

حمل تطبيق سعودي الآن