نشرة الديربي| حدث استثنائي لثنائي الهلال وصدمة للنصر

تاريخ النشر: 11/08/2023
142
منذ 8 شهور
نشرة الديربي| حدث استثنائي لثنائي الهلال وصدمة للنصر

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الديربي بين الهلال والنصر، والمقررة في السادسة مساء غدا "السبت"، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وتأهل نادي النصر للنهائي عقب فوزه على الشرطة العراقي بهدف دون رد، بينما صعد الهلال للمباراة النهائية عقب فوزه في الديربي على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" نشرة لأحدث أخبار ناديي الهلال والنصر..

رفضت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، طلب إدارة ناديي الهلال والنصر، بتأجيل مباراتي الفريقين أمام أبها والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين روشن. 

أشار الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة الكابتن عبدالله مادو بتمزق بالعضلة الخلفية، وليس بالعضلة الضامة كما تردد خلال الساعات الماضية، وسيغيب عن لقاء الهلال. 

شدد المدرب لويس كاسترو على ضرورة تجهيز ملخصات وإحصائيات لمباريات الهلال في البطولة العربية، كما طلب مدرب النصر، تقريرا مفصلاً عن التكتيك الفني للأزرق، وذلك لدراسة نقاط القوة والضعف بالغريم التقليدي. 

أكد الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم أن موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية بين الهلال والنصر أصبح في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بدلا من التاسعة. 

أعتذر عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، من جميع عشاق الزعيم، عن الطرد الذي حصل عليه أمام الشباب، وتسبب بغيابه عن لقاء النهائي أمام النصر. 

كشف الإعلامي أحمد العجلان، أن مباراة الهلال والنصر، بنهائي البطولة العربية ستكون الأخير للنجم البيروفي أندرية كاريلو مع الأزرق.

استدعى المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، الحارس محمد العويس للانضمام إلى بعثة الفريق، بعد غيابه لأسبوعين، نظرًا لتواجده في الرياض للإصابة، وفي حالة مشاركته أمام النصر، فإنها ستكون مباراة النهائي الأولى عبر مسيرته الكروية.

حمل تطبيق سعودي الآن