أنشيلوتي يحدد بديل كورتوا في ريال مدريد.. "تصريحات رسمية"

تاريخ النشر: 11/08/2023
787
منذ 8 شهور
أنشيلوتي يحدد بديل كورتوا في ريال مدريد.. تصريحات رسمية

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بتصريحات نارية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها البلجيكي تيبو كورتوا في الركبة.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي قبل قليل، إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، بعد الضربة القوية التي تعرض لها في التدريبات الصباحية أمس الخميس.

وتأتي إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، قبل يوم واحد فقط من بداية منافسات الدوري الإسباني، حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم السبت المقبل في الجولة الافتتاحية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعد إصابة الحارس البلجيكي، بمثابة ضربة قوية لموسم ريال مدريد، خاصة أنه سيغيب لفترة تقترب من 9 أشهر، في ظل عدم ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي في الأوكراني لونين.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يعود كورتوا للملاعب على أقل تقدير بعد الجراحة التي سيخضع لها في ركبته اليسرى، مطلع شهر إبريل المقبل، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له قبل بدايته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

بديل كورتوا.. أنشيلوتي يحدد:

قال أنشيلوتي في تصريحات صحفية: "أمنح لونين كل ثقتي، إنه حارس مرمى رائع وقدم أداءً جيدًا للغاية في فترة التحضير للموسم الجديد، إنه يفتقر إلى الخبرة مثل جميع المواهب لكنه سيحصل على ذلك من خلال المباريات، نحن حزينون بشأن كورتوا ولكن هذه أشياء يمكن أن تحدث".

وتابع: "إذا تعاقدتم مع حارس مرمى هل سيكون أساسي أم بديل؟ الثقة كاملة في لونين، نواصل الآن مع لونين".

وواصل: "التوقيع مع حارس مرمى؟ لدينا الوقت للتفكير في الأمر، خلف لونين لدينا حراس مرمى لديهم الكثير من الإمكانات لكنهم صغار جدًا، الموسم طويل جدًا وعلينا التفكير في الأمر، على الرغم من أننا نثق في لونين".

وأكمل: "إذا جاء حارس مرمى فما هي المواصفات التي تريديها؟ أن يجيد اللعب بيديه (يضحك)، هذا ما أطلبه من حراس المرمى".

وسيحاول ريال مدريد إبرام تعاقد مع حارس جديد قبل نهاية الميركاتو، خاصة أن الأوكراني لونين، يثير قلق المدرب أنشيلوتي، والذي طالب برحيله عدة مرات عن الميرينجي.

ويعد دي خيار بمثابة الخيار الأنسب لريال مدريد حاليا، بكونه حارس إسباني، وغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف، أي أن التعاقد معه سيكون مجانا وبراتب سنوي ليس كبيرا.

شارك في مسابقة "توقعات سعودي سبورت"

ويأتي في الخيار الثاني لريال مدريد، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي يحاول باريس سان جيرمان التخلي عن خدماته، في ظل تواجد الإيطالي دوناروما بشكل أساسي.

وسبق لنافاس أن شارك في الثلاثية التاريخية لريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا أعوام (2016، 2017، 2018)، قبل أن يغادر الفريق الملكي في صيف 2019 لباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر، أن دافيد دي خيا ينال حاليا اهتمام من النصر للتعاقد معه، خاصة مع إصابة حارسه الأساسي دانيال أوسبينا.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لميركاتو النصر.. دي خيا إلى ريال مدريد

باريس سان جيرمان يطلب من مبابي الموافقة على عرض ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن