رسميا.. برشلونة يعلن توقيع رافعة جديدة تؤمن تسجيل النجوم

تاريخ النشر: 11/08/2023
107
منذ 9 شهور
رسميا.. برشلونة يعلن توقيع رافعة جديدة تؤمن تسجيل النجوم

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة،  قبل المواجهة المنتظرة أمام خيتافي، في افتتاحية مواجهات الدوري الإسباني موسم (2023-2024).

وتوج برشلونة بكأس خوان جامبر الودية، بالفوز (4-2) على ضيفه توتنهام الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "المونتجويك".

وخاض برشلونة أمام توتنهام أخر مباراة استعدادية للموسم الجديد، خاصة أن سيفتتح مبارياته في الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل، أمام مضيفه خيتافي في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الأخيرة، الكثير من التقارير عن احتمالية تعاقد برشلونة مع نيمار من باريس سان جيرمان، بالإضافة لاقتراب أنسو فاتي من الرحيل في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يعلن التوقيع مع رافعة جديدة: 

وجاء بيان برشلونة كالتالي: "يعلن نادي برشلونة عن دخول شركاء استراتيجيين جدد لتسريع نمو رؤية برشلونة ويبلغ أيضًا عن اتفاقيات جديدة".

وتابع: "الشُركاء هُم : LIBERO Football Finance AG الألمانية و NIPA Capital B.V الهولندية، المستثمرون حصلوا على ما مجموعه 29،5٪ من ملكية Barça Vision مقابل 120 مليون يورو مقابل جزء من أسهم Socios و Orpheus".

وأكمل: "من خلال هذه الصفقة، نجح نادي برشلونة في تعزيز رؤية النادي جنبًا إلى جنب مع الشركاء الاستراتيجيين الذين يقدمون المعرفة والخبرة لتعزيز فرص الأعمال في العالم الرقمي للرياضة والترفيه".

ولم يسجل برشلونة أي صفقة جديدة حتى الآن في كشوفات الاتحاد الإسباني، بجانب أيضًا عدم نجاحهم في تسجيل اللاعبين الذين جددوا لهم في الفترة الماضية.

وبجانب ذلك تحوم الشكوك حول مستقبل الإسباني الشاب أنسو فاتي، الذي بات قريبًا من الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع كل مباريات الدوري الإسباني دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لافتتاح مبارياته في الدوري الإسباني، بمواجهة خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

نيمار يعود إلى برشلونة.. الهلال يحسمها بشكل رسمي

بشرى سارة.. جاهزية نجم برشلونة لافتتاحية الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن