"صاحب القفاز الذهبي" بديل كورتوا في ريال مدريد.. الحسم يقترب

تاريخ النشر: 11/08/2023
128
منذ 8 شهور
صاحب القفاز الذهبي بديل كورتوا في ريال مدريد.. الحسم يقترب

يستمر الحديث عن أخر التطورات بشأن مركز حراسة مرمي فريق ريال مدريد الإسباني، بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا الحارس الأساسي بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الخميس، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تعرض حارسه البلجيكي، تيبو كورتوا، لإصابة قوية في تدريبات الصباح.

وسيظهر ريال مدريد للمرة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم، في مواجهة أتلتيك بيلباو يوم السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وغادر كورتوا باكيًا، بعد تأكد إصابته، ليضع ريال مدريد في ورطة كبرى قبل بداية الموسم.

نجم منتخب المغرب على رادار الريال 

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، أصبح على رادار فريق ريال مدريد بالفعل لتعويض رحيل كورتوا.

وحدد الفريق الأندلسي، مبلغ 20 مليون يورو، للسماح لبونو بالرحيل إلى النادي الملكي.

ولم يقدم ريال مدريد عرضًا رسميًا حتى الأن، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن بونو هو الخيار الأقرب لحراسة مرمى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي.

وتألق بونو خلال الموسم الماضي، مع فريقه إشبيلية، حيث ساهم بتتويج الفريق ببطولة الدوري الأوروبي، بتصدياته الخرافية، إلى جانب قيادة منتخب بلاده المغرب لاحتلال المركز الرابع بمونديال قطر، في إنجاز رائع وفريد من نوعه.

وبات من المتوقع، أن يعود كورتوا للملاعب على أقل تقدير بعد الجراحة التي سيخضع لها في ركبته اليسرى، مطلع شهر إبريل المقبل، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له قبل بدايته.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يغير موقفه في صفقة مبابي بعد رحيل بنزيما.. تطور مفاجئ

مبابي مطلب رئيسي في غرفة ملابس ريال مدريد,, تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن