إعلان مدرب السعودية بعد نهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 11/08/2023
1232
منذ 8 شهور
إعلان مدرب السعودية بعد نهائي البطولة العربية

كشفت تقارير إعلامية عن عدد من الكواليس النارية حول المباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وموعد إعلان المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية الأول، في إطار التحضير لكأس آسيا 2023.

ويترقب عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الديربي بين الهلال والنصر، في السادسة مساء الغد (السبت)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وذكر مراسل القنوات الرياضية السعودية، بأنه سيتم الإعلان عن مدرب المنتخب الوطني بعد نهاية البطولة العربية بأيام، إلا أنه لم يتحدد نظام المدرب الجديد، بشأن ما إذا تم التعاقد بشكل مؤقت أم دائم.

ويستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، نحو الإعلان عن المدير الفني الجديد للأخضر، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، حيث يشارك المنتخب السعودي في المجموعة السادسة أمام تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

كواليس نهائي البطولة العربية

وأضاف مراسل الرياضية السعودية، أن إصابة حارس الهلال محمد العويس، لن تعيقه عن المشاركة في نهائي البطولة العربية، حال سمح له المدير الفني خورخي خيسوس، وذلك بعد مشاركة العويس في التدريبات الجماعية، عقب انضمامه لمعسكر الهلال في الطائف.

وتابع "نهائي البطولة العربية قد يمثل نهاية رحلة البيروفي أندريه كاريلو مع الهلال بعد 5 سنوات، وذلك بعد اتفاقه مع نادي القادسية، وقرب إتمام الصفقة بعد النهائي".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماذا قال مدرب النصر عن مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية؟

رسميا.. تغيير موعد نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن