هدية ثمينة من ديمبيلي إلى برشلونة قبل الرحيل لباريس

تاريخ النشر: 11/08/2023
1388
منذ 8 شهور
هدية ثمينة من ديمبيلي إلى برشلونة قبل الرحيل لباريس

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي وجناح نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، وارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري. 

وتوصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع برشلونة بحيث ينتقل ديمبيلي إلى حديقة الأمراء مقابل 50 مليون يورو، مقسمة بين النادي ووكيل اللاعب الفرنسي بحسب البند الموجود في عقد اللاعب.

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 135 مليون يورو حينها.

ديمبيلي يعطي برشلونة هدية قبل الرحيل

ووفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، فإن برشلونة يسعى إلى رحيل ديمبيلي قبل بداية الموسم الجديد، للتمكن من تسجيل لاعبيه قبل مباراة خيتافي الأولى.

وتابعت، بأن بيع ديمبيلي سيوفر حوالى 24 مليون يورو مخصصة للرواتب، بخصوص قانون اللعب المالي النظيف.

كما أضافت بأن مبلغ بيع ديمبيلي إضافة لوجود 60 مليون يورو حصل عليها برشلونة من الروافع الاقتصادية الجديدة، الأمر الذي يبشر بتسجيل لاعبى الفريق قبل مواجهة خيتافي الأولى بالدوري يوم الأحد المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يفتتح البارسا أولى مبارياته خلال الموسم الجديد بمواجهة خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس الجاري.

وكان برشلونة قد بدأ استعدادته للموسم الجديد، عبر الجولة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، بمواجهات قوية لأندية ريال مدريد وميلان وأرسنال، حيث حقق البارسا الفوز ضد غريمه التقليدي، إلى جانب التفوق على ميلان.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الغموض يقلق نجوم برشلونة قبل مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

نيمار يعود إلى برشلونة.. الهلال يحسمها بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن