مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11-8-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 11/08/2023
115
منذ 9 شهور
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11-8-2023 والقنوات الناقلة

يترقب الشارع الرياضي، مساء اليوم الجمعة، انطلاق مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، وافتتاح منافسات الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي.

الأهلي × الحزم

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباريات الموسم الجديد بدوري روشن 2023-2024، بمواجهة الحزم، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، ويبث اللقاء عبر قناة SSC1. 

بيرنلي × مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفا على نظيره بيرنلي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

ألميريا x رايو فاليكانو

تنطلق مباريات الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بمواجهة قوية تجمع ألميريا بنظيره رايو فاليكانو، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1. 

إشبيلية x فالنسيا

في تمام الحادية عشرة مساء، يلتقي فريق إشبيلية بنظيره فالنسيا، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وينقل اللقاء عبر قنوات beIN Sports. 

نيس x ليل 

يستضيف فريق نيس، نظيره ليل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب اليانز ريفييرا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

اقرأ أيضا

ماني يكشف خطة الأهلي والاتحاد لحرمان النصر من خدماته.. تصريح ناري

الدوري السعودي| الأهلي والاتحاد يسيطران على الصفقات المحلية

حمل تطبيق سعودي الآن