رقم خيالي وقمة رونالدو تهتز .. تفاصيل عقد نيمار المنتظر في الهلال

تاريخ النشر: 10/08/2023
510
منذ 8 شهور
رقم خيالي وقمة رونالدو تهتز .. تفاصيل عقد نيمار المنتظر في الهلال

بات البرازيلي نيمار داسيلفا نجم وقائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقه لأن يصبح أغلى لاعب كرة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن السعودي " على الإطلاق حال اكماله إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا . 

رقم خيالي وقمة رونالدو تهتز .. تفاصيل عقد نيمار المنتظر في الهلال

وعلم سعودي سبورت تقديم إدارة الهلال عرضا كبيرا إلى نيمار داسيلفا يصنع منه أغلى لاعب في دوري روشن حال ارتداء قميص الهلال في الموسم المقبل والتفوق على كريستيانو رونالدو نجم النصر . 

تابع مباريات كرة القدم من هنا عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

وشهد عرض الهلال الضخم إلى نيمار منح النجم البرازيلي 240 مليون دولار في عقد يمتد إلى 3 مواسم مقبلة بواقع 80 مليون دولار سنويا ليتخطى نيمار ما يحصل عليه كريستيانو رونالدو هداف النصر. 

وكانت الأيام الأخيرة شهدت إجراء إدارة الهلال مفاوضات مكثفة مع نيمار بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان في ظل خلافاته مع لويس إنريكي المدير الفني. 

وطالب نيمار عبر وكيل أعماله العودة إلى برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري وحرص علي تخفيض راتبه في محاولة لإقناع إدارة برشلونة بالموافقة له على العودة إلى الفريق الكاتالوني من جديد بعد فترة غياب طويلة دامت 6 سنوات لعب فيها رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية كبرى.

 

 

اقرأ أيضا

بشرى سارة.. جاهزية نجم برشلونة لافتتاحية الدوري الإسباني

الهلال يستعد لتوديع ياسر الشهراني هذا الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن