ليفربول يرفض تلبية طلبات كلوب.. "الهدف الأكبر يبتعد"

تاريخ النشر: 10/08/2023
324
منذ 8 شهور
ليفربول يرفض تلبية طلبات كلوب.. الهدف الأكبر يبتعد

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني.

ويسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح إلي العودة للمنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، خاصة بعد الموسم الماضي المخيب للأمال، حيث احتل ليفربول المركز الخامس في الموسم الماضي، ليغيب الفريق رسمياً عن بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي منذ موسم 2017-2018.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وأوصى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بتعزيز صفوف الفريق، خاصة في خط الوسط.، حيث نجح ليفربول بالفعل في جلب كل من المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بقيمة 70 مليون يورو، إلي جانب الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بمبلغ 42 مليون يورو.

ليفربول يرفض طلب ساوثهامبتون:

وفقًا للصحفي الإنجليزي "بول جويس"، فإن ليفربول رفض دفع 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البلجيكي روميرو لافيا لاعب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأكد أن الأمر ليس له علاقة بالميزانية بقدر ما أنهم يرفضون دفع المبلغ بلاعب أكبر من ستيفان بايتشيش بعام واحد فقط.

بشرى سارة.. جاهزية نجم برشلونة لافتتاحية الدوري الإسباني 

وكان الريدز قد قدم عرض سابق من أجل لافيا، بقيمة 35 مليون يورو، إلا أن إدارة ساوثهامبتون رفضت عرض الريدز، حيث أنه من المتوقع أن يرتفع العرض إلى 50 مليون يورو من أجل حسم انتقال الشاب البلجيكي قبل بداية الموسم.

وكان لافيا قد غاب عن تدريبات ساوثهامبتون استعدادًا للموسم الجدي، فيما اعتبر هذا الغياب، تمهيدًا لرحيل الدولي البلجيكي إلى صفوف ليفربول.

اقرأ أيضا

كلوب يستقر على احتياجات ليفربول بعد الخسارة من بايرن ميونخ

ضغوطات على ليفربول بسبب نجم الاتحاد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن