كيسيه يودع برشلونة برسالة مؤثرة بعد انضمامه إلى الأهلي

تاريخ النشر: 10/08/2023
261
منذ 8 شهور
كيسيه يودع برشلونة برسالة مؤثرة بعد انضمامه إلى الأهلي

ودع الإيفواري فرانك كيسيه، فريقه السابق برشلونة  الإسباني، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

وأكد الفريق الكتالوني في بيان رسمي، انتقال الإيفواري كيسيه إلى الأهلي، في صفقة انتقال مقابل 12.5 مليون يورو.

وكتب برشلونة: "يود نادي برشلونة أن يتوجه بجزيل الشكر إلى اللاعب الدولي الإيفواري على كل ما أظهره من تفانٍ وإخلاص وجد واجتهاد خلال الموسم الذي قضاه مع الفريق، متمنياً له كل التوفيق والنجاح مع الأخضر في الملاعب السعودية والعربية".

ومن جهته أعلن الأهلي ضم اللاعب بشكل رسمي، بعقد يمتد إلى صيف 2026.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت   

رسالة كيسيه الوداعية:

كتب كيسيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "الرحلة الجميلة مع برشلونة انتهت، لقد كان عامًا مليئًا بالنجاحات الشخصية والجماعية، لقد كان شرف لي ارتداء هذه الألوان والقتال والفوز من أجلكم".

وتابع: "أريد شكر النادي على هذا الموسم الجميل، وأشكر الجهاز الفني كله وجماهير البلوغرانا الذين سأكون دائمًا معهم. الآن مساراتنا منفصلة لكنني سأكون دائمًا هناك لأهتف فيسكا بارسا".

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وشارك كيسيه مع برشلونة في 43 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

وأعلن الأهلي عن تعاقده مع عدة صفقات العالمية خلال الصيف الحالي، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين. 

اقرأ أيضا

الأهلي يفاوض ثنائي نابولي.. والكفاءة المالية تثير الجدل

قيمته 20 مليون.. مدافع أتلانتا على رادار الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن