هاري كين يفاجئ توتنهام ويرفض الانضمام إلى بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 10/08/2023
245
منذ 8 شهور
هاري كين يفاجئ توتنهام ويرفض الانضمام إلى بايرن ميونخ

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي وهداف نادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، وارتباطه بالانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

كين يرفض عرض بايرن ميونخ

وفقًا لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية، فإن هاري كين أقرب حاليًا إلى رفض عرض بايرن ميونخ والبقاء بصفوف توتنهام.

وأكدت أن توتنهام فعل كل ما بوسعه لتجنب بيع كين وجعله يمدد عقده، ولكن بعد رفض كين الفكرة تماما قرر السبيرز الاتفاق مع بايرن لبيعه.

أرقام هاري كين مع توتنهام

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل 280 هدفًا وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورغم إنجازاته الفردية، فإن هاري كين لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية، حيث تمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، كما قاد منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في مفاوضات بايرن ميونخ مع توتنهام بشأن هاري كين

رسميا.. إنتر ميلان يعلن تعاقده مع حارس بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن