ضربة قاضية لميركاتو النصر.. "دي خيا إلى ريال مدريد"

تاريخ النشر: 10/08/2023
692
منذ 8 شهور
ضربة قاضية لميركاتو النصر.. دي خيا إلى ريال مدريد

بات الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الخيار الأبرز لريال مدريد حاليا، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها البلجيكي تيبو كورتوا في الركبة.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي قبل قليل، إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، بعد الضربة القوية التي تعرض لها في التدريبات الصباحية اليوم الخميس.

وتأتي إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، قبل يوم واحد فقط من بداية منافسات الدوري الإسباني، حيث يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم السبت المقبل في الجولة الافتتاحية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعد إصابة الحارس البلجيكي، بمثابة ضربة قوية لموسم ريال مدريد، خاصة أنه سيغيب لفترة تقترب من 9 أشهر، في ظل عدم ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي في الأوكراني لونين.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يعود كورتوا للملاعب على أقل تقدير بعد الجراحة التي سيخضع لها في ركبته اليسرى، مطلع شهر إبريل المقبل، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له قبل بدايته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

دي خيا الحارس الأقرب: 

تشير كافة التقارير الأولية، إلى أن الثلاثي المرشح لحراسة مرمى ريال مدريد، بعد إصابة كورتوا، دافيد دي خيا، المغربي ياسين بونو، بالإضافة للحارس الكوستاريكي السابق للفريق الملكي كيلور نافاس.

وسيحاول ريال مدريد إبرام تعاقد مع أحد الحراس الثلاثة قبل نهاية الميركاتو، خاصة أن الأوكراني لونين، يثير قلق المدرب أنشيلوتي، والذي طالب برحيله عدة مرات عن الميرينجي.

ويعد دي خيار بمثابة الخيار الأنسب لريال مدريد حاليا، بكونه حارس إسباني، وغادر مانشستر يونايتد هذا الصيف، أي أن التعاقد معه سيكون مجانا وبراتب سنوي ليس كبيرا.

شارك في مسابقة "توقعات سعودي سبورت"

ويأتي في الخيار الثاني لريال مدريد، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي يحاول باريس سان جيرمان التخلي عن خدماته، في ظل تواجد الإيطالي دوناروما بشكل أساسي.

وسبق لنافاس أن شارك في الثلاثية التاريخية لريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا أعوام (2016، 2017، 2018)، قبل أن يغادر الفريق الملكي في صيف 2019 لباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر، أن دافيد دي خيا ينال حاليا اهتمام من النصر للتعاقد معه، خاصة مع إصابة حارسه الأساسي دانيال أوسبينا.

اقرأ أيضا

النصر أم الهلال.. دي خيا يتلقى عرضا سعوديا ضخم

الهلال أم النصر.. دي خيا يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن