نجم مانشستر سيتي يصدم جوارديولا بكارثة خطيرة قبل بداية الموسم

تاريخ النشر: 10/08/2023
599
منذ 8 شهور
نجم مانشستر سيتي يصدم جوارديولا بكارثة خطيرة قبل بداية الموسم

فجر الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، مفاجأة كارثية لمدرب فريقه بيب جوارديولا، عن عدم قدرته على مواصلة اللعب بالمستوى الكبير الذي قدمه الموسم الماضي بسبب كثرة عدد المباريات.

وتعاقد مانشستر سيتي هذا الصيف مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قادما من تشيلسي مقابل 25 مليون يورو، لتعويض رحيل الألماني ألكاي جوندوجان

وشارك رودري يوم الأحد في خسارة مانشستر سيتي للقب كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال، بركلات الترجيح (4-1)، في أولى مباريات الموسم الجديد لبطل الثلاثية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان النجم الإسباني، أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، التي حققت الثلاثية التاريخية، بداية من الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

طلب عاجل من نجم مانشستر سيتي:

وقال رودري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا اتذكر بالضبط عدد المباريات التي لعبتها الموسم الماضي، لكني تحدثت مع النادي والمدرب لأن الوضع غير صحي".

وأضاف: "يمكنك القياد بذلك لموسم واحد فقط، ولكن عندما يتكرر لأكثر من موسم، يصبح الوضع أسوأ لأي لاعب، لأن البنية الجسدية يمكن أن تنخفض كثيرا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح: "يجب الحذر من هذا الضغط الكبير على جميع اللاعبين، لا يمكن أن تستمر كرة القدم على هذا الشكل".

وأتم: "الأن أنا شاب لكن عندما أبلغ من العمر 30 أو 31 عاما، لن أكون قادرا على القيام وبذل هذا المجهود بشكل متتالي، لذلك يجب أن اعتني بجسدي لأن 60 مباراة في الموسم، لكن أكون الأفضل فيها دائما".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصدم برشلونة ويرفض رحيل هدف الهلال.. تطورات مثيرة

أرتيتا بعد الفوز ضد مانشستر سيتي: نحن هُنا لتحقيق الألقاب لأرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن