رسميا.. ديمبيلي يجتاز الفحوصات الطبية في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/08/2023
332
منذ 8 شهور
رسميا.. ديمبيلي يجتاز الفحوصات الطبية في باريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي وجناح نادي برشلونة الإسباني، عثمان ديمبيلي، وارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما يصل إلى 100 مليون يورو في أغسطس الجاري.

وتوصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع برشلونة بحيث ينتقل ديمبيلي إلى حديقة الأمراء مقابل 50 مليون يورو، مقسمة بين النادي ووكيل اللاعب الفرنسي بحسب البند الموجود في عقد اللاعب.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 135 مليون يورو حينها.

ديمبيلي يجتاز الفحوصات الطبية في باريس

وكشف الصحفي الفرنسي الشهير، فابريك هوكينس" في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن اجتياز عثمان لاعب نادي برشلونة الإسباني، الفحوصات الطبية في باريس سان جيرمان.

وأشار إلى أن عقد عثمان ديمبيلي مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان سيكون لمدة خمس سنوات، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة غدًا الجمعة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 127 مباراة بالدوري الإسباني، نجح فيها بتسجيل 24 هدف وصناعة 34 آخرين، وتوج بـ 3 ألقاب لليجا مع النادي الكتالوني، إضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

اقرأ أيضا

لماذا لم يعلن باريس عن التعاقد رسميا مع ديمبيلي؟.. سبب غريب

برشلونة يوافق على عرض الهلال الضخم لضم ديمبيلي.. باريس يتراجع

حمل تطبيق سعودي الآن