نجم جديد من ليفربول إلى الدوري السعودي.. "الأهلي يتحرك بقوة"

تاريخ النشر: 10/08/2023
360
منذ 8 شهور
نجم جديد من ليفربول إلى الدوري السعودي.. الأهلي يتحرك بقوة

كشفت تقارير صحفية عن تحرك النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع صفقة عالمية جديدة، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الأهلي قدم عرضًا بقيمة 12 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، في فترة الميركاتو الصيفي.

ويسعى الأهلي للضغط على ليفربول، من أجل الظفر بتوقيع تياجو، لينضم إلى زميله السابق روبيرتو فيرمينو في قلعة الراقي، خلال الموسم الرياضي الجديد.

وانتقل عدد من لاعبي ليفربول إلى الدوري السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم روبيرتو فيرمينو إلى الأهلي، وفابينيو إلى الاتحاد، وجوردان هندرسون إلى الاتفاق.

وأبرم النادي الأهلي العديد من التعاقدات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه من برشلونة.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).

وأبرم الأهلي صفقة محلية واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع بسام الحريجي، قادمًا من الباطن، في صفقة انتقال حر.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

ثنائي محلي يشعل صراع الأهلي والاتحاد .. أزمة ترميم الدفاع

الأهلي يفاوض ثنائي نابولي.. والكفاءة المالية تثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن