نجم بنفيكا لـ"سعودي سبورت": أتفوق على محمد صلاح ومورينيو يؤيد ذلك

تاريخ النشر: 10/08/2023
885
منذ 8 شهور
نجم بنفيكا لـسعودي سبورت: أتفوق على محمد صلاح ومورينيو يؤيد ذلك

كشف نجم منتخب مصر ونادي بنفيكا البرتغالي السابق، عبد الستار صبري، في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، عن رأيه في انتقال مواطنه ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للاتحاد هذا الصيف، وتحدث عن علاقته مع جوزيه مورينيو.

ودخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة، لضم النجم المصري من صفوف فريق ليفربول، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

ويعتبر محمد صلاح هدفا أساسيا للأندية السعودية، بهدف التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه يملك شعبية كبيرة وذهابه إلى المملكة سيزيد من تسليط الضوء على دوري روشن.

تابع كل أخبار محمد صلاح عبر "سعودي سبورت"

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى الدوري الإنجليزي، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالمسابقة، مع فريقى تشيلسى وليفربول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

عبد الستار صبري يكشف عن تفوقه على صلاح

وقال عبد الستار صبري في تصريحاته لـ"سعودي سبورت": "لا أؤيد فكرة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي هذا الموسم، نجم ليفربول لا يزال شابًا ولديه الكثير لتقديمه في أوروبا، ويجب أن يفعل ما فعله مبابي الذي رفض عرضًا خياليًا من الهلال".

وأضاف: "الدوري السعودي مميز وعلى أعلى مستوى، ولكن ينتقل إليه النجوم في أوروبا الذين تخطوا الـ35 عامًا من عمرهم، ومهما كانت الإغراءت لا يجب أن ينتقل محمد صلاح للاتحاد حاليًا".

وعن علاقته بالمدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، قال صبري: "تواصل معي للانضمام إليه في الجهاز الفني لنادي روما لتطوير مهارة اللاعبين، ولكن ظروفي العائلية منعتني من الموافقة على العرض".

وأضاف: "مورينيو كان قد صرح في حوار سابق على قنوات "بي أن سبورتس" أنه درب إثنين من عظماء كرة القدم في مصر وهما محمد صلاح وعبد الستار صبري، ولكنه شدد على أنه هو من لفت أنظار جماهير ليفربول إلى صلاح بعد ضمه إلى تشيلسي من بازل، وبينما أكد (مورينيو) أنه جاء إلى بنفيكا وكنت نجمًا كبيرًا".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ويحتل صلاح المركز الرابع عشر بقائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ومع ليفربول خاض الفرعون المصري ما مجموعه 231 مباراة سجل خلالها 139 هدفا بواقع 18.731 دقيقة مشاركة، وحطم أرقاما قياسية بالجملة.

اقرأ أيضا

تلميح مصري باقتراب محمد صلاح من الاتحاد .. ورد جديد لوكيله

أول رد من محمد صلاح على عرض الاتحاد.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن