رئيس نابولي يتعنت ضد الهلال.. لن نبيع أوسيمين بـ200 مليون

تاريخ النشر: 10/08/2023
171
منذ 9 شهور
رئيس نابولي يتعنت ضد الهلال.. لن نبيع أوسيمين بـ200 مليون

كشفت تقارير صحفية عن تعنت إدارة نادي نابولي الإيطالي، إزاء رغبة نادي الهلال في التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، عن رفضه فكرة بيع أوسيمين، حتى لو تلقى عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، وفق صحيفة "بونس سبورتس إكسترا".

وكانت تقارير قد أشارت إلى اهتمام الهلال بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين من نابولي، حيث أشارت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إلى تقدم الهلال بعرض محسن قيمته 170 مليون يورو لحسم الصفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك في إطار تعرض أوسيمين لإصابة بالتواء في كاحله الأيمن، بعد اصطدامه بزميله الجديد في نابولي، ناتان دي سوزا، ليجبره على مغادرة تدريبات الفريق، الثلاثاء.

ولعب أوسيمين دورًا بارزًا في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي (موسم 2022-2023)، للمرة الأولى منذ 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا في المسابقة.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، كما تأهل الهلال إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يقدم عرضا رسميا لضم مايسترو نابولي

العرض الأخير.. الهلال يغري أوسيمين بعقد خيالي ويربك حسابات نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن