بأمر من تشافي.. تغيير مفاجئ في مستقبل فاتي يصدم الهلال

تاريخ النشر: 10/08/2023
385
منذ 8 شهور
بأمر من تشافي.. تغيير مفاجئ في مستقبل فاتي يصدم الهلال

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الإسباني الشاب ولاعب نادي برشلونة، أنسو فاتي، وارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي أو الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وحصل فاتي على فرصة للمشاركة في معسكر برشلونة استعدادا للموسم الجديد، حيث سجل هدفا في انتصار الفريق الكتالوني على ميلان الإيطالي (1-0).

وعقد والد فاتي في الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط أنسو فاتي بالانتقال للهلال ومن ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط ترحيب من إدارة برشلونة بمغادرة اللاعب.

وتأتي احتمالية مغادرة أنسو فاتي، في الوقت الذي تأكد فيه رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، عن طريق قيمة كسر عقده.

تغيير في مستقبل فاتي مع برشلونة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، قرر الإبقاء على أنسو فاتي وعدم رحيله هذا الصيف.

وأشارت إلى أن تشافي والطاقم الفني في برشلونة، سعداء للغاية بالتحسن الذي يعيشه أنسو فاتي خلال الفترة الاخيرة، واللاعب قرر المراهنة على استمراريته نهاية الموسم الماضي وقام بخطة لتطوير عضلاته خلال الصيف والتي بدأت تؤدي ثمارها.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن جماهير برشلونة قد أطلقت في ملعب كامب نو، صافرات استهجان ضد أنسو فاتي، في أكثر من مناسبة في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

هل يفسد فاتي عودة ميسي لبرشلونة؟.. كارثة كبرى لتشافي

برشلونة يخطط لبيع فاتي واستمرار توريس.. سر رحيل الرقم 10

حمل تطبيق سعودي الآن