ماذا قال مدرب النصر عن مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية؟

تاريخ النشر: 10/08/2023
10581
منذ 8 شهور
ماذا قال مدرب النصر عن مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية؟

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن رأيه إزاء استعدادات العالمي للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وضرب النصر موعدًا مع الهلال، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت المقبل، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

وقال كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الشرطة العراقي، "بالنسبة للمباراة القادمة، هذه حياتنا في كرة القدم أن نعيش في ضغط، نعرف أن الاستشفاء صعب، لكن سنحاول كما حاولنا في المباريات الماضية، من المستحيل على لاعبي النصر والشباب والهلال أن يقدموا كل ما لديهم، هذا صعب بسبب الضغط الحاصل، تركيزنا وتفكيرنا كبير في أولى مباراة بالدوري لنكون جاهزين حينها، وأنا سعيد أن يكون فريقنا في المباراة النهائية".

وأضاف "لعبنا مباريات عديدة، ثلاث مباريات في مجموعات وربع ونصف نهائي، مباراتين في اليابان، أربع في البرتغال، حينما تعود للمباريات تجد النصر يلعب تقريبًا كل يومين أضف لها سفر من البرتغال لليابان ثم للطائف تلعب بعد 10 ساعات مباراة، ثم لأبها، أكملنا شهرًا وأسبوعًا واللاعبون بعيدون عن أهلهم ومدينتهم، لكن لدينا لاعبون أبطال، وأنا فخور بهم".

وحقق النصر فوزًا على الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، في مباراة نصف النهائي، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة من ركلة جزاء.

ومن المقرر أن يستهل النصر مشواره في مسابقة دوري روشن السعودي، بملاقاة الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من عمر موسم 2023-2024.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قبل صدام الهلال.. ماذا قال رونالدو عن تأهل النصر لنهائي العربية

الكشف عن إصابة نجم النصر قبل ديربي الهلال في نهائي كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن