صفقة كبرى تمنح أرسنال "مفتاح الدوري الإنجليزي".. تم الحسم

تاريخ النشر: 10/08/2023
571
منذ 9 شهور
صفقة كبرى تمنح أرسنال مفتاح الدوري الإنجليزي.. تم الحسم

يستمر الحديث حول أخر أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوصى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز بضرورة التعاقد مع حارس مرمي، من أجل المنافسة بشكل قوي علي بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، خاصًة بعد تذبذب مستوي حارس مرمي الفريق أرون رامسديل.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ونجح الجانرز في ضم 3 لاعبين بشكل رسمي.. هم "كاي هافيرتيز- جوريين تيمبر- ديكلان رايس"، ليتصدر نادي أرسنال الإنجليزي قائمة الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الصيفي حتي الأن، بواقع صرف 232 مليون يورو.

أرسنال ينجح في حسم صفقة كبرى 

ووفقًا لموقع ذا أتلتيك البريطاني، فإن الإسباني دافيد رايا حارس مرمى برينتفورد الإنجليزي، بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف أرسنال خلال الميركاتو الحالي، حيث أنه من المتوقع إتمام عملية الشراء رسميًا مقابل 27 مليون جنيه إسترليني صيف 2024، على أن يدفع الجانرز مبلغ 3 مليون جنيه استرليني لانتقال اللاعب هذا الصيف، لتكون تلك هي الصفقة الرابعة للجانرز.

"200 مليون يورو".. الكشف عن تفاصيل عرض الهلال لضم نيمار

وبتلك الصفقة يدخل أرسنال منافسات الدوري الإنجليزي باستعداد تام في جميع المراكز، ليكون في أتم الجاهزية لمنافسة كل من ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على لقب البريميرليج.

وتفوق أرسنال في النهاية أمام بايرن ميونخ الألماني، الذي قد أبدى اهتمام مسبق بضم رايا على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلا أن برينتفورد رفض هذا الاقتراح، حيث يريد البيع النهائي فقط.

اقرأ أيضا

بعد ضياع حلم الدوري.. نجم أرسنال يتحدى مانشستر سيتي

تعرف على نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

حمل تطبيق سعودي الآن