تشافي يرضخ لطلب لابورتا.. " نيمار إلى برشلونة"

تاريخ النشر: 10/08/2023
977
منذ 8 شهور
تشافي يرضخ لطلب لابورتا..  نيمار إلى برشلونة

تزداد التطورات حول عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقى نيمار خبر صادم من إدارة باريس سان جيرمان، الذي قرر عرضه للبيع، حيث أبلغ إنريكي عددًا من اللاعبين أبرزهم النجم البرازيلي، بأنهم خارج حسابات النادي الباريسي الموسم المقبل.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة صيف عام 2017، في سيناريو درامي صادم لجماهير البارسا، حيث كسر باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي والمقدر ب 222 مليون يورو حينها.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وتوج نيمار ب 13 بطولة مع النادي الباريسي، أبرزها الفوز ببطولة الدوري الفرنسي 5 مرات، إلى جانب وصافة دوري أبطال أوروبا عام 2020.

نيمار يقترب من برشلونة

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز لا يستبعد عودة نيمار للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأثار نيمار الجدل، خلال فيديو تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث صرح قائلًا: "في الموسم المقبل سأحرز أكثر من 30 هدفًا ، وسأقدم 20 تمريرة حاسمة على الأقل وأحصل على 4 ألقاب"، في إشارة لعودة محتملة إلى برشلونة من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات.

ويعتقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أنه بعودة نيمار، سيحصل على رعاة جدد للنادي الكتالوني، ويزيد المبيعات ويملأ الملعب من جديد، مما سيساهم في توفير حلول اقتصادية جديدة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل نيمار 115 هدف خلال ظهوره في 164 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، خلال 6 مواسم قضاها داخل حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن مفاجآت كبرى في برشلونة.. نيمار ولاعب أخر

نيمار في المقدمة..ثلاثي برازيلي يقود هجوم الهلال في الموسم القادم

حمل تطبيق سعودي الآن