"أفضل من ماجواير".. مانشستر يونايتد يقترب من صفقة كبرى

تاريخ النشر: 09/08/2023
510
منذ 9 شهور
أفضل من ماجواير.. مانشستر يونايتد يقترب من صفقة كبرى

يستمر الحديث حول أخر صفقات الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

وأوصى تين هاج مدرب الشياطين الحمر بأن يتم تعزيز الفريق بلاعبين في جميع المراكز، حيث تعاقد الفريق بالفعل مع الثلاثي " راسموس هويلاند، أندريه أونانا، ماسون ماونت".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واحتل المان يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الماضي، لينجح في العودة من جديد إلي المشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج ببطولة كأس رابطة الأندية إلي جانب وصوله إلي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

تين هاج يستقر على بديل ماجواير 

ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية، فإن الفرنسي بنيامين بافارد مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني، أبدى استعداده للرحيل إلى قلعة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كمعوض لرحيل الدولي الإنجليزي هاري ماجواير عن صفوف مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يرحل ماجواير عن صفوف مانشستر يونايتد، إلى صفوف وست هام يونايتد، مقابل حوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وأبدى تين هاج إعجابه بقدرات بافارد، حيث أوصى بالتعاقد مع الدولى الفرنسي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث من المتوقع حسم الصفقة ب 26 مليون يورو.

وفاز بافارد مع بايرن ميونيخ بعديد البطولات، حيث توج بـ 4 بطولات دوري ألماني، إلى جانب التتويج بدوري أبطال أوروبا 2020، إلى جانب مساهمته في السداسية التاريخية للنادي البافاري.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف جوكر المغرب من أنياب الأهلي.. عرض خيالي

هاري ماجواير يغادر مانشستر يونايتد وينتقل لعملاق إنجليزي آخر

حمل تطبيق سعودي الآن