الهلال ينقذ مسيرة نيمار.. "تطورات هامة في صفقة القرن"

تاريخ النشر: 09/08/2023
1907
منذ 9 شهور
الهلال ينقذ مسيرة نيمار.. تطورات هامة في صفقة القرن

يستمر الحديث حول مستقبل النجم البرازيلي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، وارتباطه بالانتقال إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد صرح في مايو الماضي، بأن نيمار خارج اهتمامات برشلونة خلال الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نيمار في الهلال

وفقًا للصحفي "أندري هيرنان"، فإن صندوق الاستثمارات يتفاوض مع فاجنر ريبيرو، وكيل لاعبين برازيلي على احتمال انتقال نيمار الهلال منذ نهاية مايو.

وأكد أن فاجنر كان على اتصال مع الصندوق و وكيل يتحدث مع والد نيمار، وينتظر العرض الرسمي.

بينما أكد الصحفي البرتغالي "برونو أندرادي"، أن الهلال هو الفريق الوحيد القادر ماديًا على شراء عقد نيمار من باريس سان جيرمان. 

وتظهر العديد من الخيارات المتاحة حاليًا أمام نيمار، أبرزها من الدوري الإنجليزي في رغبة بعض الأندية التعاقد معه أبرزهم نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، بالإضافة لعرض من الدوري الأمريكي.

ونال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الهلال ينتقل إلى القادسية في دوري يلو

صافرة مصرية لإدارة ديربي الهلال والشباب.. والنقبي للنصر والشرطة

حمل تطبيق سعودي الآن