الشوط الأول| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي.. وإلغاء هدف رونالدو

تاريخ النشر: 09/08/2023
253
منذ 8 شهور
الشوط الأول| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي.. وإلغاء هدف رونالدو

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النصر والشرطة العراقي، في المباراة المقامة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر والشرطة العراقي، إلى المباراة النهائية في البطولة العربية، ليواجه المتأهل من الشباب والهلال.

وشارك المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بتشكيل أساسي للنصر في مباراة الشرطة العراقي، يضم (نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو).

أبرز أحداث الشوط الأول

وفي الدقيقة الرابعة، كاد النصر أن يهدد شباك الشرطة مبكرًا، بتمريرة بينية طويلة، استقبلها أندرسون تاليسكا داخل منطقة الجزاء، ليصبح في وضع انفراد تام، قبل أن يسدد كرة أرضية سهلة، تمكن حارس الشرطة من الإمساك بها.

وفي الدقيقة السابعة، وجه كريستيانو رونالدو تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة دفاعات الشرطة، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 9، وجه كريستيانو رونالدو تمريرة إلى ساديو ماني الذي سدد كرة من أول لمسة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 22، هدد تاليسكا مرمى الشرطة مجددًا، بتسديدة أرضية قوية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن حارس الشرطة من الإمساك بالكرة على مرتين.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا لصالح النصر في الدقيقة 31، بعدما تلقى تمريرة بينية من بروزوفيتش، لينفرد بحارس الشرطة ويسدد الكرة في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهداف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 34، وجه أليكس تيليس تسديدة نصراوية خطيرة، ارتطمت في العارضة، لتحرم العالمي من هدف محقق.

وأهدر كرستيانو رونالدو فرصة هدف محقق بانفراد تام في الدقيقة 45+4، بعد تلقي تمريرة رائعة بالكعب، ليسدد كرة غريبة فوق العارضة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بأوامر كاسترو .. النصر يفاوض صخرة دفاع فلامينجو ورد جماهيري صادم

مباريات اليوم.. قمة الهلال والشباب والنصر يواجه الشرطة العراقي

حمل تطبيق سعودي الآن