جماهير الاتحاد تنتفض بعد بقاء حمد الله .. "العبود وصفقة المدافع"

تاريخ النشر: 09/08/2023
4113
منذ 8 شهور
جماهير الاتحاد تنتفض بعد بقاء حمد الله .. العبود وصفقة المدافع

تسبب نبأ بقاء الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في حالة من الاضطراب لدى جماهير العميد.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

وتم عقد جلسة مصارحة، اليوم الأربعاء، جمعت بين البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، مع عبد الرزاق حمد الله، وانتهت باتفاق يحسم مصير اللاعب بالاستمرار مع ناديه.

وفور انتشار خبر بقاء حمد الله بدأت جماهير الاتحاد تتفاعل مع الأمر، بشكل سريع جدًا، حيث أعرب البعض عن سعادته باستمرار الساطي ضمن صفوف العميد في الموسم القادم، بينما هاجم البعض قرار إدارة النادي.

وجاءت أبرز التعليقات مهاجمة لقرار إدارة الاتحاد، مؤكدين أن استمرار حمد الله سيكون بداية النهاية للفريق في الموسم الجديد، كما أشار بعض المتابعين إلى استمرار النجم المغربي سوف يحرم الفريق من التعاقد مع مدافع قوي بديلًا لأحمد حجازي الذي يغيب بسبب الإصابة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وطرحت بعض الجماهير عدة تساؤلات على إدارة الاتحاد بعد قراراها باستمرار حمد الله، أبرزها يتعلق بسبب عدم اللجوء إلى جلسة مماثلة مع عبد الرحمن العبود نجم الفريق الذي أصر سانتو على رحيله، ليتم الصلح مع سانتو.

الجانب الآخر من الجماهير يرى أن استمرار حمد الله سوف يزيد من قوة الفريق في الموسم القادم، خاصة بعد التناغم الكبير الذي ظهر مع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

ورغم الآمال المعلقة على تألق ثنائية "حمد الله - بنزيما"، فإن الجماهير تخشى من انفجار أزمة كبرى بينهما بعد بداية الموسم الكروي، حيث سيكون التعامل معها أصعب، خاصة وأن مسيرة الفريق في الدوري الجديد، ستكون قد انطلقت، ولن يكون هناك فرصة للإصلاح أو العودة للخلف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

جلسة سرية بين حمد الله وسانتو .. الاتحاد يحسم مصير الساطي

المريسل يساعد الاتحاد لإنهاء أزمة حمد الله .. اقتراح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن