هاري ماجواير يغادر مانشستر يونايتد وينتقل لعملاق إنجليزي آخر

تاريخ النشر: 09/08/2023
221
منذ 8 شهور
هاري ماجواير يغادر مانشستر يونايتد وينتقل لعملاق إنجليزي آخر

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع الإنجليزي، هاري ماجواير، مع نادي مانشستر يونايتد وإمكانية رحيله عن ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة أنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه.

ووضع مانشستر يونايتد ماجواير على رأس لائحة المغادرين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو نظير مغادرته، وهو ما يعد أمر مستحيل بسبب سمعة اللاعب.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وحمل ماجواير الموسم الماضي، شارة قيادة مانشستر يونايتد رغم مشاركاته القليلة بعض الشيء، حيث بات من المتوقع بشدة أن يغادر هذا الصيف.

وست هام ينهي الاتفاق لضم ماجواير

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس نيوز" مساء اليوم الأربعاء، فإن نادي وست هام توصل إلى اتفاق مع نادي مانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع المدافع، هاري ماجواير، هذا الصيف.

وأشارت في تقريرها إلى أن النادي اللندني سيحسم صفقة هاري ماجواير من مانشستر يونايتد مقابل حوالي 30 مليون جنيه إسترليني، حيث يسعى وست هام لإنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأثار مستوى هاري ماجواير المتواضع طوال المواسم الأخيرة مع مانشستر يونايتد، الجدل، بكيف يمكن أن يكون لاعب بهذا المستوى الأغلى في التاريخ؟.

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع الهداف راسموس هويلاند

مانشستر يونايتد يساهم في رحيل كين عن توتنهام بمبلغ كبير

حمل تطبيق سعودي الآن