بأوامر كاسترو .. النصر يفاوض صخرة دفاع فلامينجو ورد جماهيري صادم

تاريخ النشر: 09/08/2023
429
منذ 9 شهور
بأوامر كاسترو .. النصر يفاوض صخرة دفاع فلامينجو ورد جماهيري صادم

يستمر الحديث بشأن مستقبل صفقات نادي النصر، حيث تسعى الإدارة لدعم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وتعاقدت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.  

وبحسب ما ذكره الصحفي الشهير "خورخي نيكولا" خبير سوق الانتقالات، فإن نادي النصر يعتزم التعاقد مع المدافع المخضرم ليو بيريرا، من صفوف فريق فلامينجو البرازيلي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

النصر يقدم عرضا رسيما لضم مدافع فلامينجو

وقدم مجلس إدارة نادي النصر عرضًا رسميًا إلى فلامينجو بقيمة 15 مليون دولار، بتوجيه من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، علمًا بأن فترة الانتقالات في البرازيل مغلقة حاليًا.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

وعلى الرغم من ذلك فإن الأمر الذي يقف عائقا أمام النصر لإتمام الصفقة هو صعوبة إيجاد فلامينجو لبديل مناسب يعوض بيريرا.

ويعد بيريرا من اللاعبين المهمين في مركز الدفاع، وهو برازيلي الجنسية، يلعب مع نادي فلامينجو،، وشارك بيريرا مع منتخب البرازيل تحت سن الـ 17 وكذلك تحت سن الـ 20.

وعلى الرغم من حاجة النصر لصفقة دفاعية، فإن الجماهير لم تستقبل خبر أنباء التعاقد مع بيريرا بشكل جيد، مؤكدة أنه على إدارة ناديها العمل على ضم أسماء أكبر تساعد في تقوية الخط الخلفي للفريق.

وفي سياق متصل، يصطدم نادي النصر بنظيره الشرطة، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، على ملعب "مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم.. قمة الهلال والشباب والنصر يواجه الشرطة العراقي

النصر في نصف نهائي العرب.. تأهل وحيد لم يكتب له النجاح

حمل تطبيق سعودي الآن