النصر يرمم دفاعه بصفقة سوبر من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 09/08/2023
4898
منذ 8 شهور
النصر يرمم دفاعه بصفقة سوبر من الدوري الإنجليزي

يستمر الحديث بشأن مستقبل صفقات نادي النصر، حيث تسعى الإدارة لدعم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

ومن المقرر أن يصطدم نادي النصر بنظيره الشرطة، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، على ملعب "مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية".

النصر يرمم دفاعه بضم إريك بايلي

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” فإن نادي النصر قد أجرى محادثات للتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد، الإيفواري إريك بايلي.

ويقترب بايلي من الرحيل عن ملعب "أولد ترافورد" بعدما خرج من حسابات المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، لينصب النصر شباكه حوله.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونتيجة لذلك، أجرى مسؤولي النصر اتصالات مع ممثلي إريك بايلي لمناقشة انتقال محتمل للعالمي، لكن لم يتم تقديم عرض رسمي.

وقضى بايلي الموسم الماضي معارًا مع أولمبيك مارسيليا، قبل أن يعود لـ مانشستر يونايتد، وتبدأ جولة جديدة من مناقشات مستقبله.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بايلي مع مانشستر يونايتد في صيف العام المقبل، ويمتلك النادي خيار تمديده تلقائيًا لمدة سنة آخرى، لكن هذا غير وارد.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

وتعاقدت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني. 

اقرأ أيضا

كومان يرد على عرض الهلال والنصر القياسي

النصر في نصف نهائي العرب.. تأهل وحيد لم يكتب له النجاح

حمل تطبيق سعودي الآن